أخبار عاجلة

توجيه جديد من “وزير التعليم” بشان عودة الدراسة حضوريا لطلاب الابتدائية ورياض الأطفال

توجيهات من وزير التعليم قبيل عودة الدراسة حضوريا للمدارس لطلاب الابتدائية ورياض الأطفال

ضمن استعدادات العودة الحضورية للطلاب للمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال، أكد الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وزير التعليم، على أهمية تهيئة الطلاب نفسيا، والانتهاء من أعمال الصيانة والنظافة في المدارس، والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلبة.

كما شدد وزير التعليم، خلال لقائه مع مدراء التعليم، علي ضرورة تطبيق الإجراءات الصحية المعتمدة من هيئة الصحة العامة “وقاية” للحفاظ على سلامة الطلبة وأسرهم.

من جهتها كشفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن ان الجهود المبذولة لتهيئة المدارس كبيرة، تمهيدا لاستقبال الطلاب والطالبات بالمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال حضوريا، والالتزام بالإجراءات المعتمدة من “وقاية”.

استعداداً للعودة الحضورية للمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال؛ #وزير_التعليم يؤكد في اجتماعه مع مديري التعليم على أهمية التهيئة النفسية للطلبة، وجاهزية أعمال الصيانة والنظافة في المدارس، وتطبيق الإجراءات الصحية المعتمدة من “وقاية”؛ للحفاظ على سلامة الطلبة وأسرهم ومجتمعهم. pic.twitter.com/QOoDuINGw2

— وزارة التعليم – عام (@moe_gov_sa) January 15, 2022

موعد عودة الدراسة حضوريا في السعودية

وكانت وزارة التعليم السعودية قد أعلنت عن موعد عودة الدراسة حضوريا لطلاب الروضة والابتدائي، في تاريخ 23 يناير الجاري 2022، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ علي صحة وسلامة أبنائها واسرهم، كما اكدت أنها لم تقرر عودة الدراسة إلا بعد التخطيط جيدا حرصا عليهم.

جدير بالذكر، ان الوزارة كانت قد أعلنت من قبل عودة الدراسة حضوري للمرحلتين الابتدائي والروضة، ولكن هذا الأمر لم ينجح وتم تأجيله بسبب خوفهم على الطلاب، وبمجرد استقرار الوضع سمحت لهم بالعودة حضوريا.

عن Admin

شاهد أيضاً

” مجموعة بوتيك ” تكشف عن الصور الاولي للمخطط التصوري لقصور الضيافة الفندقية الفاخرة

​أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم عن إطلاق “مجموعة بوتيك”، التي تهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.