أخبار عاجلة

“التهاب في المرارة” الديوان الملكي يعلن سبب دخول الملك سلمان المستشفى

الملك سلمان بن عبدالعزيز

أعلن الديوان الملكي السعودي فجر اليوم الاثنين، في بيان إن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، دخل إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات الطبية. بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس” .

وجاء نص بيان الديوان الملكي السعودي: “دخل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – هذا اليوم الاثنين 29 ذو القعدة 1441 هـ الموافق الـ20 من يوليو 2020 م مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة . حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية”.

#عاجل
بيان من الديوان الملكي : #خادم_الحرمين_الشريفين يدخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة.
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية.#واس pic.twitter.com/yzd8dEJPdU

— واس الأخبار الملكية (@spagov) July 20, 2020

وكان الملك سلمان قد ترأس جلسة مجلس الوزراء، عبر تقنية الاتصال المرئي، مساء يوم الأحد، واستعرض خلالها، التقارير الخاصة بـ جائحة فيروس كورونا في المملكة وإحصاءات بأعداد حالات كورونا المؤكدة المسجلة، وجميع حالات المتابعة، والرعاية الطبية.

كما ناقش المجلس الاستعدادات اللازمة بالجهات الحكومية التي تشارك، في موسم الحج لهذا العام 1441هـ ، والخطط الأمنية والخدمية لتوفير أقصى معدلات السلامة والأمان للحجاج لأداء الشعائر والمناسك في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم.

عن Admin

شاهد أيضاً

” مجموعة بوتيك ” تكشف عن الصور الاولي للمخطط التصوري لقصور الضيافة الفندقية الفاخرة

​أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم عن إطلاق “مجموعة بوتيك”، التي تهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.