أخبار عاجلة

فيديوهات جديدة لواقعة فتاة المنصورة.. والأمن يلقي القبض على 17 ويحقق مع 20 آخرين

فيديوهات جديدة تكشف واقعة فتاة المنصورة والأمن يلقي القبض على 17 مشتبها ويحقق مع 20 آخرين

بعد انتشار فيديو واقعة #فتاة_المنصورة ليلة احتفالات رأس السنة، تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة الدقهلية من ضبط 17 شابا من المتواجدين أثناء الواقعة، كما تم استجواب ما يزيد عن 20 شابا من أصحاب المحلات والعاملين بها وحراس العقارات بالمنطقة.

وبحسب جريدة “المصري اليوم” أن اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، كان قد تلقى إخطارا من مدير المباحث، أفاد بانتشار فيديو بمواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك، تويتر” عن حدوث واقعة تحرش بفتاة في شارع الجمهورية المجاور لجامعة المنصورة ليلة احتفالات رأس السنة.

وقام اللواء سيد سلطان مدير المباحث، بتشكيل فريق بحث، ضم ضباط مباحث قسم أول المنصورة ومباحث الآداب والبحث الجنائي، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة فى المنطقة لتحديد الجناة.

شاهد ايضا:

وقال شهود العيان إن “الفتاة كانت تسير بصحبة فتاة أخرى بشارع الجمهورية، وقام الجناة بمعاكستهما وترديد ألفاظ جنسية، فقامت الضحية بالدخول لأحد المحلات للاحتماء، ولكن الشباب تجمهروا أمام المحل وكادت تنشب مشاجرة بين العاملين بالمحل والجناة واضطر صاحب المحل إخراج الفتاة خوفا لاقتحام المكان.

فيديو
مفاجآت جديدة.. #فتاه_المنصوره احتمت بصاحب محل فطردها خوفًا على البضاعة الموجودة بالمحل بعد تجمهر العشرات من الشباب pic.twitter.com/vQkgQ92dkz

— فيديوهات وروابط الأحداث (@videohat_1) January 3, 2020

#فتاة_المنصورة شبه عارية فى ليلة شتاء باردة pic.twitter.com/RIBaw53LRG

— محمد طه (نقاش تويتر) (@_MOHAMED_TAHA) January 3, 2020

وعندما خرجت من محل الموبايلات حاولت ركوب تاكسي للخروج من المنطقة، لكن الجناة منعوها، و تجمهروا حولها، ثم اختفت صديقتها بعد هروبها داخل إحدى العقارات، وحاول بعض الشباب حمايتها، ونشبت مشادات بين المتحرشين والمدافعين حتى تمكن بعض الشباب من إدخالها سيارة لإخراجها من المكان بسرعة،

فيديو فتاة المنصورة

ولم يتم التعرف على الفتاة حتى الان، وجارى تتبع خط سير السيارة بواسطة تفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة.

عن Admin

شاهد أيضاً

” مجموعة بوتيك ” تكشف عن الصور الاولي للمخطط التصوري لقصور الضيافة الفندقية الفاخرة

​أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم عن إطلاق “مجموعة بوتيك”، التي تهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.