أخبار عاجلة

نادي سان جيرمان يرفض عرضا بـ 150 مليون يورو من برشلونة لضم نيمار

نادي سان جيرمان يرفض عرضا بـ 150 مليون يورو من برشلونة لضم نيمار

رفض نادي باريس سان جيرمان عرضا مقدما من نادي برشلونة الإسباني بخصوص ضم اللاعب الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا..حسب ذكر تقرير إخباري لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، الثلاثاء إلى أن نادي سان جيرمان يفتح الباب أمام نيمار والسماح له بالرحيل إلى برشلونة على سبيل الإعارة.

وكان نادي برشلونة قد قدم عرضا اوليا لضم نيمار على سبيل الإعارة او التعاقد معه في مقابل مبلغ 150 مليون يورو في صيف 2020، بشكل نهائي، ولكن تم رفض العرض من قبل  النادي الفرنسي.

وذكرت شبكة “ESPN” الرياضية أن إدارة  نادي باريس سان جيرمان، مستعدة للسماح لنيمار بالرحيل، إلا أنها تريد الحصول مقابل ذلك على ما لا يقل عن 222 مليون يورو، وهو المبلغ الذي دفعه النادي الفرنسي عندما ضم نيمار إلى صفوفه قبل عامين قادما من البارسا

REPORT: PSG have rejected Barcelona’s loan-to-buy offer for Neymarhttps://t.co/In7jrcImzw

— beIN SPORTS USA (@beINSPORTSUSA) August 20, 2019

ويقدر نادي باريس سان جيرمان قيمة نيمار بمبلغ 250 مليون يورو ويرغب مسؤولو النادي في الحصول على بعض الضمانات الخاصة بالتزام النادي الإسباني بهذه الشروط حال ابرام اتفاق

ويحتاج نادي باريس سان جيرمان الأموال لإعادة استثمارها في الفريق ، وإذا لم يضمن ذلك، فلن يقبل الصفقة.

يشار إلى أن مدرب نادي سان جيرمان توماس توخيل، صرح يوم الأحد الماضي أنه لن يسمح برحيل نيمار اذا لم يقوم فريقه بالتعاقد مع بديل له ليحل مكانه.

عن Admin

شاهد أيضاً

” مجموعة بوتيك ” تكشف عن الصور الاولي للمخطط التصوري لقصور الضيافة الفندقية الفاخرة

​أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم عن إطلاق “مجموعة بوتيك”، التي تهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.