أخبار عاجلة

الاستعلام عن شكوى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر بوابة مكتب العمل السعودي

وزارة العمل الخدمات الالكترونية

توفر وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، خدمة الاستعلام عن شكاوى المواطنين السعوديين والمغتربين في وزارة العمل باستخدام رقم الهوية الوطنية أو الإقامة، لمتابعة طلبات الشكاوى المقدمة إلكترونيا، حيث يقوم العديد من المقيمين العاملين في المملكة بتقديم شكوى في صاحب العمل لعدم حصولهم على الأجور الخاصة بهم.


اقرأ أيضا:

ويمكن لأصحاب الأعمال والمستثمرين أيضا تقديم شكوى في الموظفين الذين يتخلفون عن اعمالهم او يرتكبون المخالفات في العمل، وسوف نرفق خلال هذة التدوينة رابط استفسار شكاوى وزارة العمل بالاسفل.

الاستعلام عن شكوى وزارة العمل الخدمات الالكترونية

يتيح مكتب العمل الخدمات الإلكترونية والاستعلام عن شكوى في مكتب العمل من خلال الإنترنت حيث يمكن للمتقدمين بالشكاوي التواصل الفوري مع مكتب العمل لمتابعة طلباتهم في أي وقت من دون الحاجة للذهاب إلى مقرات مكتب العمل المتواجدة في المحافظات المختلفة، من خلال الدخول على بوابة مكتب العمل السعودي عبر محرك البحث أو من خلال الرابط الإلكتروني المخصص الاستعلام عن شكوى في وزارة العمل.

رقم مكتب العمل 

كما يمكن للمتقدمين استفسار عن شكوى مقدمة لـ وزارة العمل من خلال الرقم 19911، أو المراسلات عبر البريد الإلكتروني info@mlsd.gov.sa، والذي يمكن من خلاله التحدث مع أحد موظفي الوزارة وسيقوم بالرد عليك مباشرة.

اقرأ أيضا:

عن Admin

شاهد أيضاً

” مجموعة بوتيك ” تكشف عن الصور الاولي للمخطط التصوري لقصور الضيافة الفندقية الفاخرة

​أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم عن إطلاق “مجموعة بوتيك”، التي تهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.