أخبار عاجلة

حقيقة وفاة الامير الوليد بن طلال على إثر أزمة قلبية مفاجئة

حقيقة وفاة الامير الوليد بن طلال على إثر أزمة قلبية مفاجئة
انتشر على بعض المواقع الإلكترونية تقارير تفيد، بأن بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي أعلن فيه عن وفاة رجل الأعمال والملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، على إثر أزمة قلبية مفاجئة.
كما نشرت صفحة تدعى “سبق نيوز”، مزيفة و منتحلة لشعار خاص بصحيفة “سبق” السعودية، بيانا نسبته إلى الديوان الملكي السعودي، بخصوص وفاة الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال.
وقام سعوديون بنفي هذه الشائعات، مؤكدين أن بعض المغردين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، التابعين لدولة قطر، روجوا لهذه الشائعة، وأن الخبر عار عن الصحة. وقال الصحفي السعودي عبد الله البرقاوي إن هذا الخبر “مثال على المعاناة المتكررة من الشائعات والأخبار المزورة”.

مثال على المعاناة المتكررة من الشائعات والأخبار المزورة 😅 pic.twitter.com/mrYjAWusJV

— عبدالله البرقاوي (@albargawy) ٢ ديسمبر ٢٠١٨

فيما اعتبر سعوديون الخبر أنه عبارة عن فرقعة إعلامية لا أساس لها من الصحة تهدف إلي حرف الأضواء عن الانتصارات حققتها المملكة على أعدائها وضمن الحملة الممنهجة التي تستهدفها.
للتوضيح ..
خبر وفاة الأمير #الوليد_بن_خالد_بن_طلال
.
غير صحيح ..

— عناد العتيبي 🇸🇦 (@ENAD_Alotaibi) ٢ ديسمبر ٢٠١٧

ويعتبر الوليد بن طلال من أبرز الذين اعتقلتهم السلطات في المملكة، وكان من بينهم رجال أعمال ومسؤولين، كانوا من ضمن المحتجزين في فندق “ريتز كارلتون” في الرياض، بتهم الفساد وأفرجت السعودية عن معظمهم، بعد ان تمت تبرئتهم أو التوصل إلى تسويات مع الحكومة السعودية، حيث تمكنت المملكة من استرداد أكثر من 100 مليار دولار.

عن Admin

شاهد أيضاً

” مجموعة بوتيك ” تكشف عن الصور الاولي للمخطط التصوري لقصور الضيافة الفندقية الفاخرة

​أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم عن إطلاق “مجموعة بوتيك”، التي تهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.